رسالة من الإدارة
د. حيان سيد الرئيس التنفيذي
الفطيم الهندسية والتكنولوجيا

شهدت جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مؤخرًا مجموعة من التطورات التي نتج عنها كثير من الفرص السانحة في الأعمال، ونحن على أتم استعداد لمواكبتها ، تلعب الفطيم الهندسية دورًا محوريًا في قسم الهندسة والتكنولوجيا بمجموعة الفطيم، وذلك بفضل خبرتها الواسعة النطاق وتضافر جهود العاملين بها وهو ما عزز بشكل مذهل من قدرتنا التنافسية على إنجاز المشروعات المتكاملة الأكثر تعقيدًا في متطلباتها.

لقد بذلنا جهودًا حثيثة للوصول إلى هذه المرحلة منذ تأسيس الشركة عام 1974، وبينما نستمر في تطوير وتوسيع نطاق أعمالنا والخدمات التي نقدمها في جميع أنحاء المنطقة، فأنا على تمام الثقة من قدرة الفطيم الهندسية على تعزيز مكانتها كشركة رائدة في عالم الهندسة ، بدأت رحلتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، واتسع نطاق أعمالنا ليشمل أنشطة في كل من دولة قطر، والمملكة العربية السعودية، ومصر والبحرين، وباكستان، وهو ما يبرهن على المكانة المميزة لشركة الفطيم الهندسية واستعدادها الدائم للفوز بمزيد من المشروعات الهندسية المتنوعة والواعدة في المنطقة ، علاوة على ذلك، حصلنا على شهادة الأيزو 2008:9001 وشهادة أنظمة إدارة الصحة المهنية والسلامة 18001: 2007 لنؤكد على التزام الفطيم الهندسية بأعلى معايير الجودة والسلامة.

مورلي س المدير الإداري
الفطيم الهندسية

نولي في الفطيم الهندسية اهتمامًا بالغًا بالبيئة التي نعيش فيها، ونؤمن أن كل شخص لديه القدرة على المساهمة في جعل العالم أكثر استدامة، ونحن ملتزمون بتوفير بيئة عمل آمنة لموظفينا وعملائنا وشركائنا وجميع من يدخل في نطاق تعاملاتنا وعملياتنا التشغيلية.

أنا من أشد المؤمنين أن الأفراد هم من يقودون عجلة التنمية وبمقدورهم التغلب على كل التحديات في طريقنا الى النجاح، إننا نتمتع بثروة من الخبرات الجماعية، وموظفو الفطيم الهندسية يتسمون بالروح الإيجابية والعزم على تحقيق الإنجازات على جميع مستوياتهم بداية من المديرين وصولاً إلى الفنيين المهرة، إنه لمن دواعي فخري أن أعبر عن ثقتي البالغة في الروح الإيجابية لفريق العمل وقدرته على ضمان تحقيق عملائنا لأهدافهم المرجوة من خلال تنفيذ وتسليم مشروعات ناجحة.

وفي سياق تقدير المكانة التي وصلنا إليها اليوم، يتحتم علي الإشادة بالدعم المتواصل الذي يقدمه شركاؤنا والذين تربطنا بهم علاقات وطيدة، وكذلك أوجه الشكر لعملائنا الذين يزداد عددهم باستمرار نتيجة لرضاهم عن خدماتنا، ينصب تركيز موظفينا حاليًا في جميع المناطق التي نعمل بها على تقديم منتجات وخدمات بأعلى المعايير، ومنح عملائنا قيمة حقيقية مقابل ما يدفعونه، وأنا على يقين تام أنه ينتظرنا قريبًا نمو هائل في جميع قطاعات الأعمال بجميع المناطق.

message from management
Dr. Hayan Sayed Chief Executive OfficerAl Futtaim - Engineering and Technologies

Recent developments across the MENA region are generating many exciting opportunities, which we are equipped and ready to undertake. Al-Futtaim Engineering plays an essential role within Al-Futtaim’s engineering and technologies division, whose wide ranging expertise has created more and more synergies which make us outstandingly competitive in terms of our ability to fulfill the most complex integrated projects.

We have been working towards this moment since 1974 and as we continue to develop and expand our business and service offering across the region, I am confident in Al-Futtaim Engineering’s ability to reinforce our position as a leading force in the world of engineering. In the UAE where our journey began, as well as in Qatar, Kingdom of Saudi Arabia, Egypt, Bahrain and Pakistan, Al-Futtaim Engineering is ready and perfectly positioned to continue to win more of the region’s diverse and prominent engineering projects. ISO 9001:2008 and OHSAS 18001:2007 certifications bear testimony to Al-Futtaim Engineering’s commitment to quality and safety.

Murali S Managing Director
Al-Futtaim Engineering

At Al-Futtaim Engineering, we care deeply for the environment that we live in and believe that everyone has the ability to contribute towards making the world more sustainable. We are committed to providing a safe working environment for our employees, customers, partners and everyone that comes
into the realm of our operations.

I am a firm believer that it is people who drive growth and are able to overcome all challenges in our path to success. The wealth of collective experience and can-do attitude of our people at Al-Futtaim Engineering is second to none, from our managers to our skilled technicians. It gives me great satisfaction to express my utmost confidence in our teams’ motivation and ability to ensure that our customers achieve their goals through our successful project delivery.

In celebrating where we are today, I must acknowledge the on-going support of our principals with whom we have established long-term relationships, and our ever growing list of satisfied customers. The focus of employees across all of the territories in which we now operate is to provide the highest standards of products and services, and deliver real value for money to our clients and I am confident that huge growth potential lies ahead of us in all business segments and across all territories.